وكيل وزارة الاوقاف يفتتح دورة تدريبية للخطباء والتوجيه المعنوي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
افتتح وكيل وزارة الأوقاف والارشاد الشيخ حسن الشيخ، اليوم بمأرب، دورة تدريبية للخطباء والتوجيه المعنوي في الجيش الوطني من 8 محافظات، لاكسابهم مهارات حديثة في فن الالقاء والاقناع، والتي تنظمها المكونات الدعوية بالمحافظة بالتعاون مع وزارة الاوقاف والارشاد وهيئة رئاسة الاركان العامة، على مدى يومين.

وتهدف الدورة الى اكساب 50 متدربا من محافظات" مأرب، والأمانة، وصنعاء، والجوف، وذمار، وحجه، وعمران، وصعدة، معلومات ومهارات حديثة في فن الالقاء والخطابة والاقناع، ومنهجية الاعداد والتحضير للخطب والقضايا التي تتمحور حولها، وتعريفهم الى فقه الواقع واهميته.

واكد وكيل الوزارة حسن الشيخ، على اهمية هذه الدورة التي تأتي في اطار التطوير المستمر لمنتسبي الوزارة ومكاتبها بالمحافظات وتعزيز قدراتهم في مجال الخطابة والالقاء والتوجيه المعنوي سواء للمجتمع اوالجيش الوطني في ظل التحديات الفكرية والوطنية التي يواجهها الوطن والمجتمع..مؤكداً ان ايران هي رأس الشر في المنطقة والعالم وما دخلت دولة او بلدا الا دمرته وافسدت قيمه واخلاقه واقتصاده وبناه الاجتماعية والسياسية وحولت ابنائه الى عبيد وجوعى وقنابل ارهابية محشوة بثقافة الكراهية للاخر والقتل والموت.

من جانبه استعرض منسق الدورة الشيخ عبدالرحمن الاعذل، اهداف وبرامج الدورة.. مشيرا الى المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على الخطباء والتوجيه المعنوي المشاركين في الدورة، في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن والتحديات الكبيرة التي يواجهها.


وكيل وزارة الاوقاف يفتتح دورة تدريبية للخطباء والتوجيه المعنوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الاوقاف يفتتح دورة تدريبية للخطباء والتوجيه المعنوي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الاوقاف يفتتح دورة تدريبية للخطباء والتوجيه المعنوي.

0 تعليق