انعقاد ندوة عسكرية بمأرب لدعم ومساندة اللجنة العسكرية والامنية العليا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
عقدت بمحافظة مأرب، اليوم، ندوة عسكرية لمنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية بعنوان (مساندة اللجنة العسكرية والأمنية العليا).

حيث تناول نائب رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العليا الفريق الركن طاهر العقيلي في ورقته (محتوى ومهام وقرارات اللجنة العسكرية والأمنية العليا)، الإجراءات التي اتخذتها اللجنة والتي تتلخص في توحيد الوجهة العسكرية والحقوق والواجبات والقيادة والسيطرة..مؤكدا بأنه سيكون هناك زيارات ميدانية إلى الوحدات وان قرارات اللجنة ستكون ملزمة.

وتناولت الورقة الثانية الذي قدمها العميد الركن طالب دركم، دور مؤسستي الدفاع والداخلية في بناء الدولة وحفظ النظام والقانون ، وما قدمته على مر مراحل بناءها.

وتناولت الورقة الثالثة ، التي قدمها اللواء الركن أحمد شمار، التحديات التي تواجهها المؤسستين العسكرية والأمنية وسبل معالجتها، و مراحل بناء القوات المسلحة والأمن ودورهما في حفظ النظام والقانون، وتطرق إلى مطارح نخلا كونها النواة الأولى لتشكيل المقاومة ودور مأرب الحضارة والتاريخ فهي من فتحت أبوابها لكل احرار اليمن ..موصيا اللجنة العسكرية والامنية العليا باتخاذ إجراءات ملزمة لما فيه وحدة القوات المسلحة والأمن.

وفي ختام الندوة التي حضرها المناضل اللواء أحمد قرحش، ورئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، و مدير عام البحث الجنائي بمحافظة مأرب العميد حسين الحليسي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.عقب الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، على ما قدمه المشاركون في أوراقهم البحثية.. مشيدا بأهمية انعقاد مثل هذه الندوات المساندة للجنة العسكرية والأمنية العليا لمافيه وحدة الصف وجمع الكلمة ضد العدو المشترك للجميع المتمثل في مليشيا الحوثي الإرهابية.


انعقاد ندوة عسكرية بمأرب لدعم ومساندة اللجنة العسكرية والامنية العليا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ندوة عسكرية بمأرب لدعم ومساندة اللجنة العسكرية والامنية العليا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ندوة عسكرية بمأرب لدعم ومساندة اللجنة العسكرية والامنية العليا.

0 تعليق