وزير التخطيط يناقش مع رئيس الوحدة التنفيذية ٱلية العمل مع المنظمات الدولية لتخفيف معاناة النازحين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي، جهود تنسيق الأعمال الإنسانية مع المنظمات الدولية لتخفيف معاناة النازحين.

كما تناول اللقاء تقارير حول جهود الوحدة التنفيذية تجاه أوضاع النازحين، وسير عملية المسح الميداني متعدد القطاعات الذي يشمل أهم الإحتياجات الإنسانية للنازحين للعام 2023م وعمليات رصد وتسجيل النازحين في المخيمات والمنازل وتتبع الإحتياجات الإنسانية ورصد التدخلات الإنسانية المقدمة للنازحين.

وشدد وزير التخطيط، على ضرورة تنسيق العمل والجهود المشتركة في خدمة النازحين وتسهيل وصول المنظمات الدولية إلى النازحين والمجتمع المتضرر وتقديم المساعدات لهم وتخفيف معاناتهم.

ومن جانبه أكد السعدي، الحرص على العمل مع المنظمات الدولية لتلبية احتياجات النازحين وتخفيف المعاناة الإنسانية.


وزير التخطيط يناقش مع رئيس الوحدة التنفيذية ٱلية العمل مع المنظمات الدولية لتخفيف معاناة النازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يناقش مع رئيس الوحدة التنفيذية ٱلية العمل مع المنظمات الدولية لتخفيف معاناة النازحين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يناقش مع رئيس الوحدة التنفيذية ٱلية العمل مع المنظمات الدولية لتخفيف معاناة النازحين.

0 تعليق