الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء ينعى استشهاد المناضل البطل العميد محمد الجرادي


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
نعى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، ببالغ الحزن والأسى استشهاد المناضل والقائد البطل العميد الركن محمد الجرادي، الذي استشهد في عملية إجرامية وارهابية غادرة في مدينة مأرب، بعد حياة حافلة بالنضال الوطني سطر فيها ملاحم بطولية في مقارعة مليشيا الحوثي الإرهابية، والانتصار للوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد رئيس الوزراء في بيان نعي، بالدور البطولي المشهود للشهيد العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع، في مواجهة الانقلاب والمعارك التي قادها بكفاءة واقتدار وتصديه الشجاع متقدما الصفوف الأولى لمواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات الدفاع عن الوطن.. مؤكدا ان اليمن وشعبها خسر برحيله واحدا من قادته الأبطال الشجعان والذي تشهد له ميادين الشرف والبطولة، وجبهات القتال في مواجهة الانقلاب الحوثي.. منوها بدوره في المساهمة مع رفاقه في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الميليشيا بمحافظة مارب، وشارك في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد الحوثيين منذ العام 2004، وكان من الضباط اليمنيين الذين شاركوا إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، الاجهزة العسكرية والامنية والجهات المعنية بسرعة التحقيق في هذه العملية الاجرامية والارهابية الغادرة، وملاحقة وضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع.

وقدم رئيس الوزراء، خالص التعازي وصادق المواساة للمؤسسة العسكرية والشعب اليمني، واسرة وذوي الشهيد البطل ومرافقه، بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد ومرافقه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء ينعى استشهاد المناضل البطل العميد محمد الجرادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء ينعى استشهاد المناضل البطل العميد محمد الجرادي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء ينعى استشهاد المناضل البطل العميد محمد الجرادي.

قد تقرأ أيضا