الرئيس ”العليمي” يؤكد التزام الحكومة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع الاممية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الثلاثاء، التزام المجلس والحكومة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع الاممية المدعومة من المجتمع الدولي، والدفع بها الى افاق اوسع للتخفيف من معاناة المواطنين في جميع انحاء الوطن.

جاء ذلك خلال لقائه، المدير التنفيذي لبرنامج الامم المتحدة لخدمات المشاريع، جينس وندل، وذلك على هامش اعمال قمة المناخ السابعة والعشرين التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية.

وتطرق اللقاء الى مجالات التعاون المشترك مع البرنامج الاممي، والتدخلات المطلوبة لتعزيز الاصلاحات الخدمية في كافة المجالات خصوصا في قطاعات المياه والصرف الصحي، والتعليم والصحة اضافة الى مشاريع البرنامج المقدمة في مجال الاشغال العامة والطرق.

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اهمية توسيع ومضاعفة الدعم الاممي في قطاع الخدمات الاساسية للتخفيف من وطأة الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية الارهابية للعام التاسع، وما سببته من دمار هائل في مختلف القطاعات الحيوية.

اقرأ أيضاً


وفي اللقاء اكد المدير التنفيذي لمكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع، انفتاح البرنامج على كافة المقترحات المقدمة من الحكومة اليمنية ليشمل ذلك البنى التحتية والطاقة المتجددة التي من شأنها المساهمة في الحد من تداعيات الحرب الراهنة وكلفتها الانسانية.

الرئيس ”العليمي” يؤكد التزام الحكومة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع الاممية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس ”العليمي” يؤكد التزام الحكومة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع الاممية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس ”العليمي” يؤكد التزام الحكومة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشاريع الاممية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق