الارشيف / اخبار اليمن

ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي في مأرب

اخبار من اليمن ارتفع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، في مدينة مأرب مساء الإثنين، إلى 27 قتيل وجريح من النازحين.

وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، الثلاثاء، إن 4 نازحين بينهم طفلتان قتلوا وأصيب 23 آخرون، إصابة بعضهم خطيرة، جراء الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي على مدينة مأرب، وأدى لانفجارات متتالية في مخزن للقوات الحكومية بالمنطقة العسكرية الثالثة.

وأضافت الوحدة في بيان لها، أن "مليشيا الحوثي قامت أمس بالاستهداف المباشر لمدينة مأرب بما فيها المخيمات بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة متسببة في مقتل 4 مدنيين وإصابة 23 آخرين إصابة 5 منهم خطيرة".

وأوضحت أن "13 منزلا للأسر النازحة تضررت جراء الاستهداف واحترقت 3 خيام، ودمر 53 خزان للمياه جراء تطاير شظايا الصواريخ في محيط وسكن الأسر النازحة".

اقرأ أيضاً

وأشارت الوحدة إلى "حالة الخوف والهلع التي عمت في أوساط النازحين خاصة النساء والأطفال وكبار السن"، مطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على المليشيا لوقف هجماتها على المخيمات والتجمعات السكانية والالتزام بالقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدت وزارة الدفاع انفجار مخزناً للأسلحة في المنطقة الثالثة، مؤكدة أن الانفجارات "ناتجة عن هجوم المليشيا الحوثي" على المدينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي في مأرب.

قد تقرأ أيضا