إجراء عاجل بشأن منياء قنا بمحافظة شبوة عقب تعرضه لهجوم جوي وضربة بجوار سفينة محملة بالنفط

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر حكومي في السلطة المحلية بمحافظة شبوة، تفاصيل جديدة بشأن الهجوم على ميناء قنا بمديرية رضوم، ظهر اليوم الأربعاء.

وقال المصدر "إن طيرانا مسيرا مفخخا تابعا للحوثيين استهدف صباح اليوم ميناء قنا التجاري في سواحل مديرية رضوم على البحر العربي بالجهة الجنوبية الشرقية من محافظة شبوة".

وأكد المصدر في تصريح لوكالة أنباء ((شينخوا)) أن القصف لم يخلف خسائر بشرية.

وأوضح القصف تزامن مع رسو سفينة تحمل مشتقات نفطية مستوردة، لافتا إلى أن إحدى الضربات وقعت بجوار السفينة وكادت تتسبب بكارثة.

اقرأ أيضاً

واضطرت السفينة لمغادرة الميناء دون أن تتمكن من إفراغ حمولتها من المشتقات، فيما اتخذت الجهات الرسمية إجراء عاجلًا بشأنه، وأوقفت العمل في الميناء مؤقتا.

ويعد هذا الهجوم الثالث، الذي يستهدف ميناء خاضعًا لسلطة الحكومة الشرعية، ففي أكتوبر الماضي تعرض ميناء "الضبة" لتصدير النفط لهجوم مماثل أثناء رسو سفينة لشحن النفط الخام القادم من حقول حضرموت النفطية شرقي اليمن، كما تعرض ميناء النشمية بمحافظة شبوة لهجوم مماثل.

إجراء عاجل بشأن منياء قنا بمحافظة شبوة عقب تعرضه لهجوم جوي وضربة بجوار سفينة محملة بالنفط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجراء عاجل بشأن منياء قنا بمحافظة شبوة عقب تعرضه لهجوم جوي وضربة بجوار سفينة محملة بالنفط، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجراء عاجل بشأن منياء قنا بمحافظة شبوة عقب تعرضه لهجوم جوي وضربة بجوار سفينة محملة بالنفط.

0 تعليق