هيئة الإسناد اللوجستي تناقش آلية إعداد الخطط السنوية لعام 2023م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقشت هيئة الاسناد اللوجستي اليوم إعداد خطط الهيئة ودوائرها التشغيلية واللوجستية والتدريبية للعام التدريبي والمعنوي والعملياتي 2023م، وتجهيز التقارير السنوية للعام 2022م.

كما جرى مناقشة آلية وضع الخطط السنوية، بمختلف أنواعها ومدى ونسبة التنفيذ لها خلال العام 2023م، والأسباب والمعوقات التي واجهت الهيئة ودوائرها في عدم تنفيذ بعض المهام، كما تم مناقشة آلية انجاز التقارير السنوية للعام التدريبي 2022م وما تم إنجازه من الأعمال والمهام، ووضع الحلول والمقترحات لمختلف العراقي والمعوقات.

وأشاد رئيس الهيئة اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، بمستوى التطور والانجاز في الهيئة والدوائر التابعة لها.. مشددا على أهمية إعطاء الجرحى الاهتمام اللازم الذي يليق بمستوى تضحياتهم في سبيل الله وفي سبيل الوطن ودفاعا عن كرامة الشعب اليمني في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.

وشدد اعلى تفعيل مبدأ الضبط والربط وتحديث بيانات الملاكات المادية والبشرية وربط كافة القواعد الادارية وفق برامج متطورة على مستوى الإنجاز وسير العمل في الهيئة ودوائرها وأهم المعوقات والصعوبات التي تعترض سير العمل وسبل تذليلها وماتقوم به الهيئة ودوائرها الخدمية من مهام وأعمال خلال هذه الفترة في تطوير العمل و تحسين مستوى تقديم كافة الخدمات اللوجستية للمقاتلين في جبهات الشرف والبطولة.


هيئة الإسناد اللوجستي تناقش آلية إعداد الخطط السنوية لعام 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الإسناد اللوجستي تناقش آلية إعداد الخطط السنوية لعام 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الإسناد اللوجستي تناقش آلية إعداد الخطط السنوية لعام 2023م.

0 تعليق