السفير هيثم شجاع يبحث مع رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية السلوفاكية التطورات اليمنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سلوفاكيا - سبأنت :
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى سلوفاكيا هيثم شجاع الدين، اليوم، مع رئيس دائرة الشرق الأوسط وأفريقيا في وزارة الخارجية السلوفاكية فالير فرانكو، تطورات الأوضاع المتصلة بالأزمة في اليمن.

واستعرض السفير شجاع الدين، صورة مجملة حول الأوضاع، وتعاطي الحكومة اليمنية مع الجهود الدولية والإقليمية لتمديد الهدنة ووقف الحرب التي تسببت بها المليشيات الحوثية.. متطرقا إلى استمرار تصعيد المليشيات الحوثية من وقت لآخر، وكذا استمرار رفضها لدعوات السلام وتمديد الهدنة وفقا لمقترحات المبعوث الأممي.

من جانبه عبر المسؤول السلوفاكي، عن دعم بلاده لجهود المبعوث الأممي لتحقيق السلام في اليمن، لما من شأنه أن يؤدي إلى تخفيف المعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني.


السفير هيثم شجاع يبحث مع رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية السلوفاكية التطورات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير هيثم شجاع يبحث مع رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية السلوفاكية التطورات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير هيثم شجاع يبحث مع رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية السلوفاكية التطورات اليمنية.

0 تعليق