الحكومة الشرعية تطالب بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي وادراجها وقياداتها في قوائم الإرهاب الدولية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالبت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اليوم الأربعاء، المجتمع الدولي بممارسة ضغوط حقيقة على مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وادراجها وقياداتها في قوائم الإرهاب الدولية.

ودان معمر الإرياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة، إقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران على تفجير جسر في خط المغنية بمديرية القبيطة على الطريق الرابط بين محافظتي "تعز، ولحج".

واوضح الارياني ان الجسر الذي فجره الحوثيين يقع على طريق بديل يتخذه المواطنين للانتقال من مناطق سيطرة المليشيا للعاصمة المؤقتة "عدن" بعد اغلاقها الطريق الرئيسية منذ ثمانية اعوام.

واشار إلى ان مليشيا الحوثي تواصل تشديد الحصار على أبناء محافظة تعز، وفرض مزيد من الحواجز والقيود والاعباء على تنقل المواطنين وحركة البضائع بين المحافظات، بدلا من الاستجابة لدعوات وجهود التهدئة وتمديد الهدنة، لتؤكد مسئوليتها الكاملة عن المأساة الانسانية في اليمن، وعدم اكتراثها بمعاناة اليمنيين.

اقرأ أيضاً

وطالب الوزير الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الأمن والمبعوثين الأممي والأمريكي بادانة واضحة لهذه الممارسات التي تفاقم الاوضاع الانسانية، ويدفع ثمنها المدنيين الابرياء.

الحكومة الشرعية تطالب بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي وادراجها وقياداتها في قوائم الإرهاب الدولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تطالب بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي وادراجها وقياداتها في قوائم الإرهاب الدولية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تطالب بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي وادراجها وقياداتها في قوائم الإرهاب الدولية.

0 تعليق