ميليشيا الحوثي تتعمد إهانة ضباط الجيش اليمني عقابا لقتالهم ضد ” الخميني” و ” الحوثي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تعمدت المليشيا الحوثية في إهانة ضباط الجيش اليمني الذين يتهمونهم بالقتال بصفوف الجيش العراقي ضد" الخميني" وقتال الحوثيين خلال حروب صعدة وقتل الأب الروحي للحوثيين " حسين الحوثي".
وقال مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين يتعمدون في إهانة الجيش اليمني وخاصة الضباط من خلال تأخير صرف نصف راتب لهم والذي يقل عن "50 دولار" وتطويل عملية الصرف لأكثر من عشرين يوم .
وأضافت المصادر أن ضباط الجيش والأفراد اشتكوا من التعامل الحوثي معهم من خلال تأخير عملية الصرف لأكثر من عشرين يوم في البريد والتي كلفتهم البقاء في صنعاء وصرف أربعة أضعاف الراتب تكاليف البقاء في العاصمة وأغلبهم من خارج صنعاء .
وأكدت المصادر أن الحوثيين اسقطوا أسماء العشرات من خلال التحجج بالأسماء أو طلب بطائق إلكترونية وغيرها من المطالب التي تهدف بالأخير إهانة الضباط والجيش اليمني في إطار سياسية الشيعة بالتعامل مع الجيوش الوطنية كما عملت في العراق بعد تسريح الجيش العراقي واستبداله بالمليشيا .
وبحسب المصادر نفسها فإن المليشيا تسعى إلى إسقاط أسماء جميع ضباط الجيش اليمني والأفراد بشكل تدريجي وإحلال مكانة عناصر حوثية طائفية وتصفية الضباط المتهمين بالقتال ضد ايران و الحوثي كما عملت باللواء "جواس" وأخيرا العميد "الجرادي" في مارب يوم أمس الأول .
هذا وتنطلق التوجهات الحوثية من تعاليم حسين الحوثي والذي كفر الجيش اليمني واتهمه بقتال الخميني والذي وصفه بآيات الله وغيرها من الأوصاف داعيا أفراده بقتال الجيش اليمني بعد تكفيرهم .

ميليشيا الحوثي تتعمد إهانة ضباط الجيش اليمني عقابا لقتالهم ضد ” الخميني” و ” الحوثي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تتعمد إهانة ضباط الجيش اليمني عقابا لقتالهم ضد ” الخميني” و ” الحوثي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تتعمد إهانة ضباط الجيش اليمني عقابا لقتالهم ضد ” الخميني” و ” الحوثي”.

0 تعليق