الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. صورة نادرة للعميد ”الجرادي” أثناء تكريمه من قبل الشهيد ”صدام حسين”


اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للشهيد العميد ركن، محمد علي الجرادي، الذي استشهد الثلاثاء بعملية غادرة في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وظهر العميد الجرادي في الصورة، أثناء تكريمه من قبل الشهيد المهيب صدام حسين، وذلك بعد مشاركته مع مجموعة من الضباط اليمنيين في حرب العراق ضد إيران.

وشارك العميد الجرادي من عدد من الضباط اليمنيين إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.

كما ساهم الشهيد الجرادي مع رفاقه في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الميليشيا بمحافظة مارب، كما أكد أن الشهيد الجرادي شارك في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد الحوثيين منذ العام 2004.

اقرأ أيضاً

والثلاثاء، نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهاد القائد البطل مستشار وزير الدفاع العميد الركن محمد الجرادي ومرافقه، وقالت إنه استشهد في عملية إرهابية غادرة وجبانة بمحافظة مأرب.

وتوعدت الوزارة، بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق كل الأهداف المنشودة وأولها تحرير كامل تراب الوطن وتخليصه من انقلاب مليشيا الحوثي وأطماع إيران، وملاحقة ايادي الغدر والخيانة وبترها، والعمل على إنهاء معاناة الشعب على كل الصعد والمستويات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. صورة نادرة للعميد ”الجرادي” أثناء تكريمه من قبل الشهيد ”صدام حسين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. صورة نادرة للعميد ”الجرادي” أثناء تكريمه من قبل الشهيد ”صدام حسين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. صورة نادرة للعميد ”الجرادي” أثناء تكريمه من قبل الشهيد ”صدام حسين”.

قد تقرأ أيضا