قبائل العصيمات تتوافد بأسلحتها إلى العاصمة صنعاء وتعلن الاعتصام المفتوح بعد مقتل أحد أبنائها وتهدد بالتصعيد (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توافد أبناء قبيلة "العصيمات - حاشد" بمحافظة عمران، إلى العاصمة صنعاء، بعد مقتل أحد أبنائهم في مستشفى خاص بالعاصمة، نتيجة خطأ طبي أودى بحياته.

وتجمع العشرات من أبناء العصيمات، إلى أمام مستشفى "سلامتك" في حي التلفزيون، شمالي العاصمة صنعاء، بعد مقتل الطفل عبدالخالق هادي القطيش، في المستشفى نتيجة جرعة تخدير قاتلة.

وأوضحت مصادر مقربة من أسرة الضحية، أن الطفل عبدالخالق، أجرى عملية جراحية، في رجله اليسرى بعد تعرضها لكسر، تم نقله على إثره للمستشفى، قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

وأضافت المصادر أن الطبيب المختص "عنتر السعدي" استدعى الطفل للحضور إلى المستشفى، بعد مرور ثلاثة أشهر على نجاح العملية، من أجل إجراء بعض التمارين، لتتفاجأ أسرته بإدخاله غرفة العمليات، ومنها إلى العناية المركزة، ليخرج بعدها جثة هامدة.

اقرأ أيضاً

وواصلت أسرة الطفل القطيش، وعدد من أبناء العصيمات التوافد إلى أمام مستشفى "سلامتك"التخصصي، بأسلحتهم الشخصية، ونصبوا خيمة ونفذوا اعتصامًا مفتوحًا، من أجل المطالبة بكشف ملابسات الجريمة، ومعاقبة المتسببسن فيها، مهددين بإغلاق المستشفى وتفجيره، في حال استمر تجاهلهم من قبل سلطات مليشيا الحوثي.

وتزايدت حوادث الأخطاء الطبية في المستشفيات، بمناطق سيطرة مليشيا الحوثي، نتيجة الإهمال المتعمد وتواطؤ السلطات الحوثية، والتوظيف غير القانوني للأطباء والممرضين، والحرب المعلنة ضد القطاع الصحي، حيث كانت أشهر تلك الجرائم - مؤخرًا- مقتل نحو 20 من الأطفال المصابين بالسرطان، في مشتشفى الكويت بصنعاء، بعد إعطائهم جرعة لقاح فاسدة.

قبائل العصيمات تتوافد بأسلحتها إلى العاصمة صنعاء وتعلن الاعتصام المفتوح بعد مقتل أحد أبنائها وتهدد بالتصعيد (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل العصيمات تتوافد بأسلحتها إلى العاصمة صنعاء وتعلن الاعتصام المفتوح بعد مقتل أحد أبنائها وتهدد بالتصعيد (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل العصيمات تتوافد بأسلحتها إلى العاصمة صنعاء وتعلن الاعتصام المفتوح بعد مقتل أحد أبنائها وتهدد بالتصعيد (صور).

0 تعليق