بعد ان علم بزواجها .. مغترب يمني يترك الغربة ويعود مسرعا لليمن ليجد حبيبته عروس .. شاهد ماذا فعل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون بمنصات التواصل الإجتماعي مقطعا مرئيا عن قصة حب شاب لابنه عمه "ليلي " والتي طلقها في ساعة غضب بعد حصول مشاكل بينهما .
وقال الراوي في المقطع والذي أطلع عليه المشهد اليمني اليوم الخميس أن القصة تدور في محافظة البيضاء في بلاد قيفة بعد هجرة شاب إلى بلاد الغربة بعد تعذر عودته الى زوجته و ابنة عمه ليلي .
وبحسب المقطع فإن الشاب تلقى إتصال أن ابنة عمه التي أحبها وكانت زوجته سوف تتزوج بعد أسبوع , مما دفع الشاب إلى مغادرة الأراضي السعودية والعودة إلى اليمن من أحد المنافذ البرية والذهاب الى خيمة العرس واردف كلمات شعرية في زامل تحكي الوداع لحبيبته .
وبعد معرفه الزوج الجديد بما ذكره ابن عم زوجته التي عقد عليها واصرارها على فسخ العقد والعودة الى ابن عمها , قام بطلاقها والتنازل عن المهر لابن عمها ليتم الزواج منها , وذلك شهامة منه و لعدم رغبته في الزواج بامرأة مازال شغفها بابن عمها يملئ قلبها ليتزوج بها الآخر في قصة أشبه بقصة قيس وليلى ولكن ليس في العراق بل في اليمن .
هذا وتم السجال شعرا "بالزامل " الشعبي بين الشاب المحب والزوج والذي أفضى بالطلاق وظهور عريس جديد في اللعبة .

بعد ان علم بزواجها .. مغترب يمني يترك الغربة ويعود مسرعا لليمن ليجد حبيبته عروس .. شاهد ماذا فعل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ان علم بزواجها .. مغترب يمني يترك الغربة ويعود مسرعا لليمن ليجد حبيبته عروس .. شاهد ماذا فعل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ان علم بزواجها .. مغترب يمني يترك الغربة ويعود مسرعا لليمن ليجد حبيبته عروس .. شاهد ماذا فعل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق