صورة مؤلمة .. طالبات في مأرب يودعن زميلتهن التي قتلت في الهجوم الصاروخي الحوثي الأخير

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أثارت صورة طالبات في مأرب وهن يودعن زميلتهن "رموش قصيلة " التي قتلت في استهداف لمليشيا الحوثي لمخيم الجفينة الثلاثاء الماضي أثارت حزنا عميقا في قلوب اليمنيين .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على صورة طالبات في مأرب وهن يودعن زميلتهن "رموش قصيلة " والتي قتلت باستهداف لمليشيا الحوثي لمخيم الجفينة الثلاثاء الماضي .
وأثارت الصورة حزنا عميقا في قلوب اليمنيين وخاصة بعد مشاهدة الحزن العميق ودموع الطالبات وهن يودعن زميلتهن والتي شردتها المليشيا من صنعاء ثم لاحقتها لقتلها وهي نازحة في مارب .
وسقط قتلى وجرحى مدنيين في مدينة مأرب الثلاثاء الماضي جراء تطاير شظايا إنفجار مخزن أسلحة تابع للجيش اليمني بعد قصفه من قبل مليشيا الحوثي .
وتعرضت أسرة بكاملها للموت في مخيم الجفينة، نتيجة القصف الحوثي الذي استهدف المدنية .

صورة مؤلمة .. طالبات في مأرب يودعن زميلتهن التي قتلت في الهجوم الصاروخي الحوثي الأخير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة مؤلمة .. طالبات في مأرب يودعن زميلتهن التي قتلت في الهجوم الصاروخي الحوثي الأخير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة مؤلمة .. طالبات في مأرب يودعن زميلتهن التي قتلت في الهجوم الصاروخي الحوثي الأخير.

0 تعليق