أسرة القيادي الحوثي ‘‘حسن زيد’’ تشكو من مضايقة المليشيات واقتحام منازلها وانتهاك حرماتها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شكت أسرة قيادي بارز في مليشيا الحوثي، وعضو في حكومتها، من استهدافها من قبل المليشيات، بعد عامين على اغتياله.

وكشف ‘‘عباس’’ شقيق حسن زيد، وزير الشباب والرياضة السابق في حكومة المليشيات الحوثية غير المعترف بها، عن مضايقات تواجهها أسرة شقيقه، من قبل مليسشيا الحوثي.. مشيرًا إلى أنها باتت تخشى انتهاك حرماتها ونهب ممتلكاتها.

وقال عباس زيد، في تغريدة على تويتر، أعادت تغريدها ابنة حسن زيد: "والله ما مرينا بمثل هذه اللحظة التاريخية من ظلم وافتقاد للأمن والأمان والخوف حتى على أبسط حقوقنا".

وأضاف: "اعتقل الحمدي والغشمي والدنا. ورغم معارضتنا لصالح لم تنتهك لنا حرمة مسكن".

اقرأ أيضاً

وأكد شقيق حسن زيد قائلًا: "واليوم نخاف من الطغاة نهب كلما نملك وحمايتهم لمن ينتهك حرماتنا. كفوا اذاكم عن اولاد اخي الشهيد حسن زيد".

وتتهم أسرة حسن زيد، قيادات في مخابرات مليشيا الحوثي بتصفيته قبل عامين، كما تشكو من مصادرة ممتلكاتها من قبل جناح صعدة الذي يهيمن على قرارات المليشيات في صنعاء.

أسرة القيادي الحوثي ‘‘حسن زيد’’ تشكو من مضايقة المليشيات واقتحام منازلها وانتهاك حرماتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسرة القيادي الحوثي ‘‘حسن زيد’’ تشكو من مضايقة المليشيات واقتحام منازلها وانتهاك حرماتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسرة القيادي الحوثي ‘‘حسن زيد’’ تشكو من مضايقة المليشيات واقتحام منازلها وانتهاك حرماتها.

0 تعليق