فريق من مركز الملك سلمان يطلع على أنشطة بناء قدرات الأسر المعيلة للأيتام في لحج

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن لحج - سبأنت
اطلع فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، على مستوى سير أنشطة مركز بناء القدرات لأسر الأيتام بمحافظة لحج، ضمن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم، المموّل من المركز وتنفذه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية.

وتعرف مدير مركز الملك سلمان في عدن صالح الذيباني، من المعنيين بمركز بناء القدرات، على سير أنشطة تأهيل الفئات المستهدفة وبناء قدراتهم والصعوبات التي تواجه المركز في تنفيذ الأنشطة.

وقال الذيباني " إن أنشطة بناء القدرات ستساعد الأسر المعيلة للأيتام في تحسين وضعها الاقتصادي بصورة مستدامة من خلال فتح مشاريع تجارية صغيرة لتمكين الأسر اقتصادياً وتحويلها إلى أسر منتجة تعتمد على ذاتها كليا" .. لافتا إلى أن المشروع يهدف إلى تنمية قدرات الأسر وتزويدها بالأدوات والمعدات اللازمة لمشاريعها.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة يماني أحمد الأكوع، أن أنشطة بناء القدرات تستهدف عدد 66 أسرة معيلة للأيتام في لحج من أصل 166 أسرة معيلة للأيتام في المحافظات المستهدفة (عدن - لحج - مأرب)، لتمكينها من الحصول على مصادر دخل مستمرة في مجالات العمل المختلفة، عبر مشاريع صغيرة مدرة للدخل وتوفير مستلزمات تأسيسها.


فريق من مركز الملك سلمان يطلع على أنشطة بناء قدرات الأسر المعيلة للأيتام في لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق من مركز الملك سلمان يطلع على أنشطة بناء قدرات الأسر المعيلة للأيتام في لحج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق من مركز الملك سلمان يطلع على أنشطة بناء قدرات الأسر المعيلة للأيتام في لحج.

0 تعليق