سفراء الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا يدينون الهجوم "الإرهابي" الحوثي على ميناء قنا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ادان سفراء الولايات المتحدة الامريكية، وبريطانيا وفرنسا لدى اليمن، اليوم الخميس، الهجوم الإرهابي الذي شنته ميليشيات الحوثي لاستهداف ناقلة نفط كانت راسية في ميناء قنا التجاري بمحافظة شبوة.

وأكد السفراء في بيان مشترك، أن مليشيات الحوثي أظهرت مرة أخرى فشلها البائس في منح اليمنيين الأولوية من خلال قيامهم باعتداء آخر على خطوط الشحن الدولية والتدفق السلس للسلع الأساسية.

وأشار البيان المشترك، إلى أن محاولة حرمان ملايين اليمنيين من الحصول على السلع الأساسية عبر حرب اقتصادية من شأنه فقط أن يفاقم من الصراع والأزمة الإنسانية..مجددين دعوة الدول الثلاث للحوثيين لوقف الهجمات فوراً واحترام التزاماتهم بموجب القانون الدولي والتعاون الكامل مع الجهود الأممية الرامية لتثبيت السلام والاستقرار طويل الأمد لليمنيين كافة.


سفراء الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا يدينون الهجوم "الإرهابي" الحوثي على ميناء قنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفراء الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا يدينون الهجوم "الإرهابي" الحوثي على ميناء قنا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفراء الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا يدينون الهجوم "الإرهابي" الحوثي على ميناء قنا.

0 تعليق