بالطيران المُسيّر وآليات عسكرية.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا عنيفًا على القبائل والنتيجة صادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، هجوما عنيفا باطيران المُسيّر وآليات عسكرية متنوعة على قبائل "ذو محمد" بين محافظتي الجوف وعمران.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن المليشيات الحوثية شنت، خلال الساعات الماضية، هجمات بطيران مُسيّر على رجال القبائل في وادي مذاب، ومديرية برط المراشي.

وأكدت المصادر، أن نتيجة الهجوم كانت صادمة للمليشيات الحوثية، حيث تمكن رجال القبائل من التصدّى للهجوم، واستولوا على طقم حوثي ورشاش، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي حاولت من خلال الهجوم السيطرة وادي "مذاب" أحد أكبر الأودية الزراعية في اليمن، إلا أن رجال القبائل تمكنوا من إجبار المليشيات على الانسحاب بعد أن تكبدت خسائر فادحة.

اقرأ أيضاً

بالطيران المُسيّر وآليات عسكرية.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا عنيفًا على القبائل والنتيجة صادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالطيران المُسيّر وآليات عسكرية.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا عنيفًا على القبائل والنتيجة صادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالطيران المُسيّر وآليات عسكرية.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا عنيفًا على القبائل والنتيجة صادمة.

0 تعليق