”آل هتيلة” يكشف عن ضمانات حقيقية لاستعادة الدولة وتخليص اليمن من المشروع الإيراني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الصحفي والمحلل السياسي السعودي، عبدالله آل هتيلة، عن الضمانات الحقيقية لاستعادة الدولة وتخليص اليمن من المشروع الإيراني.

وأكد آل هتيلة وهو مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ، أن استعادة الدولة اليمنية وتخليص اليمن من المشروع الإيراني لن يكون إلا بعد تنفيذ ثلاثة محاور رئيسية.

وأوضح في تغريدة رصدها"المشهد اليمني"، أن تنفيذ إتفاق الرياض ومخرجات الحوار اليمني اليمني، الذي تم الإتفاق عليه برعاية دول مجلس التعاون الخليجي والأمم المتحدة، بالإضافة إلى دعم مجلس القيادة الرئاسي، هي الضمانات الحقيقية لاستعادة الدولة اليمنية.

ويأتي ذلك بعد فشلت الأطراف اليمنية باليمن في تجديد اتفاق الهدنة، الذي توسطت فيه الأمم المتحدة، وانتهى قبل شهر، مما بدد آمال بعض اليمنيين في إبرام اتفاق أوسع من شأنه تخفيف المشاكل الاقتصادية وإطالة أمد الهدوء النسبي بعد أكثر من سبع سنوات من القتال.

اقرأ أيضاً

”آل هتيلة” يكشف عن ضمانات حقيقية لاستعادة الدولة وتخليص اليمن من المشروع الإيراني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”آل هتيلة” يكشف عن ضمانات حقيقية لاستعادة الدولة وتخليص اليمن من المشروع الإيراني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”آل هتيلة” يكشف عن ضمانات حقيقية لاستعادة الدولة وتخليص اليمن من المشروع الإيراني.

0 تعليق