الارشيف / اخبار اليمن

مملكة البحرين تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على ميناء قنا التجاري بمحافظة شبوة

اخبار من اليمن المنامة ـ سبأنت :
دانت مملكة البحرين بشدة، اليوم الخميس، بشدة للهجوم الإرهابي الذي نفذته ميليشيا الحوثي الإرهابية بطائرة مسيرة واستهدف ميناء قنا التجاري بمحافظة شبوة.

واعتبرت وزارة الخارجية البحرينية في بيان لها استهدف ميناء قنا، "عملًا إجراميًا يعكس تمادي الميليشيا الإرهابية في انتهاكاتها للمواثيق الدولية، وتعديها على المنشآت المدنية، وتهديدها لحركة الملاحة البحرية والتجارة العالمية".

وجددت وزارة الخارجية موقف مملكة البحرين الثابت والداعم للجمهورية اليمنية في استعادة الشرعية، وتأييدها لجهود المملكة العربية السعودية ومساعي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ، بشأن التهدئة والتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية وفقًا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216، بما يلبي تطلعات الشعب اليمني في الأمن والسلام والاستقرار، والمحافظة على وحدة وسلامة أراضيه.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مملكة البحرين تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على ميناء قنا التجاري بمحافظة شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مملكة البحرين تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على ميناء قنا التجاري بمحافظة شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مملكة البحرين تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على ميناء قنا التجاري بمحافظة شبوة.

قد تقرأ أيضا