قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)

قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)
قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)

قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل).

من اليمن - أكد شهود عيان لـ "المشهد اليمني"، ان قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، اجبرت مليشيات الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح عقب انتهاء فعالية المولد النبوي امس الخميس.

وأوضح الشهود، ان قوات الرئيس السابق اعادت انتشارها في محيط ميدان السبعين وجامع الصالح  الذي ادى فيه الالاف من انصار المؤتمر الشعبي ومعارضي مشروع الحوثيين صالة الجمعة، قبل ان تتحول الى تظاهرة شعبية حاشدة للهتاف ضد الحوثيين.

وادى صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع الصالح قائد الحماية الخاصة للرئيس السابق ونجل شقيقه العميد طارق صالح، والذي ردد الناشطون الحوثيون منذ مساء امس انباء عن اصابته واعتقاله.

وكانت مليشيا الحوثي وعلى لسان مصدر امني في وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرتها، قالت انها عثرت على اسلحة وقذائف وقناصين في جامع الصالح.

قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الحرس الجمهوري تجبر مليشيا الحوثي على الانسحاب من جامع الصالح (تفاصيل).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة