شاهد .. فيديو حرق مواطن لنفسه أمام محكمة بالعاصمة صنعاء بسبب مماطلة وفساد القضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن سرب ناشطون يمنيون مؤخرا على منصات التواصل الإجتماعي مقطع مرئي " فيديو" لانتحار شاب بعد حرق نفسه بسبب الفساد المستشري في المحاكم والنيابات الحوثية .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الجمعة على المقطع المسرب يوم أمس الخميس لحادثة انتحار شاب أمام محكمة بني الحارث شمال العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قضائية في وقت سابق أن الشاب المنتحر حرقا تعرض لظلم ومماطلة القضاة وتغيبهم المتعمد والتطويل في المحاكمات نظرا لحصول أمناء السر والقضاة على أموال من الخصوم .
وأكدت المصادر أن الفساد المستسري في النيابات والمحاكم الحوثية تسبب بخسائر فادحة للمتقاضيين وخاصة في السبع السنوات الاخيرة بعد أحكام المليشيا الحوثية من السيطرة على جميع مفاصل الدولة بما فيها المحاكم والنيابات .
وتمت عملية للانتحار للشاب الذي ينتمي إلى قرية القابل ببني الحارث بمحافظة صنعاء قبل أسبوع لكن المقطع المرئي للعملية تم الإفراج عنه مؤخرا وتم إعادته لكشف الظلم والذي يعاني منه المواطن اليمني القابع تحت سيطرة المليشيا الحوثية .
وتعرض العديد من المحاميين للاعتداء من قبل مجهولين وكذلك الحال للقضاة وموظفي المحاكم النزهاء في إطار سعي عصابات النهب على مواصلة عمليات السطو والنهب وخاصة ضد أراضي وعقارات المواطنين البسطاء .

شاهد .. فيديو حرق مواطن لنفسه أمام محكمة بالعاصمة صنعاء بسبب مماطلة وفساد القضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. فيديو حرق مواطن لنفسه أمام محكمة بالعاصمة صنعاء بسبب مماطلة وفساد القضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. فيديو حرق مواطن لنفسه أمام محكمة بالعاصمة صنعاء بسبب مماطلة وفساد القضاء.

0 تعليق