المجلس الانتقالي يعلن عن ”مجزرة مروعة” خلال الساعات الماضية ويوجه دعوة عاجلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء الجمعة، عن مجزرة مروعة، ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية خلال الساعات الماضية في محافظة لحج (جنوبي اليمن).

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، علي الكثيري، إن مليشيا الحوثي الارهابية، ارتكبت من جديد مجزرة مروعة بحق أبناء منطقة قداش شمال محافظة لحج راح ضحيتها عدد من المدنيين المسالمين بينهم أطفال.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي الإرهابية قد تمادت في دمويتها على نحو يوجب الردع.

وأشار الكثيري إلى أن مليشيا الحوثي تستهدف التجمعات المدنية بالقصف الصاروخي وترتكب جرائم حرب ضد الإنسانية، مؤكدا أن ممارسات المليشيات لا تسقط بالتقادم، لأنها تتجاوز قوانين الحرب العسكرية وتمعن في استهداف الأعيان المدنية والمنشاءات الاقتصادية وأحدثها استهداف ميناء قنا بمحافظة شبوة بطائرة مسيرة يوم أمس الخميس 10 نوفمبر 2022م.

اقرأ أيضاً

ووجه المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، دعوة عاجلة للتحالف والمجتمع الدولي، للمضي في تصنيف الجماعة الحوثية جماعة إرهابية، مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل بالمرصاد لبغي تلك الجماعة وإرهابها.

المجلس الانتقالي يعلن عن ”مجزرة مروعة” خلال الساعات الماضية ويوجه دعوة عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي يعلن عن ”مجزرة مروعة” خلال الساعات الماضية ويوجه دعوة عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي يعلن عن ”مجزرة مروعة” خلال الساعات الماضية ويوجه دعوة عاجلة.

0 تعليق