مليشيا الحوثي تصدر أول بيان عسكري بعد التهديد بمعارك شديدة ضد التحالف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهمت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الجمعة، تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والقوات الحكومية بخرق الهدنة، وارتكاب 43 خرقا خلال الساعات الماضية.

جاء ذلك في بيان عسكري للمليشيات اطلع عليه "المشهد اليمني"، وبعد ساعات من تهديد الحوثيين بخوض معارك بحرية شديد ضد التحالف العربي.

وزعمت المليشيات الحوثي في البيان الذي نشرته قناة "المسيرة" الناطقة باسم الجماعة، إن قوات التحالف والقوات الحكومية ارتكبت 43 خرقا للهدنة في محافظة الحديدة، من بينها تحليق طائرات تجسسية وقصف مدفعي وبالأعيرة النارية على مواقع للمليشيات في مناطق مختلفة.

وفي وقت سابق، هددت مليشيا الحوثي الإرهابية، على لسان رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع الحوثية "عبدالله يحيى الحاكم"،بخوض معارك بحرية شديدة ضد التحالف بقيادة السعودية، غداة تنفيذها هجوماً على ميناء قنا بمحافظة شبوة.

اقرأ أيضاً

وقال الحاكم، إن التحالف بقيادة السعودية، لم يصل إلى نقطة السلام في اليمن رغم الهدنة، مشيرا إلى المواجهة البحرية المتوقعة قد تكون من أشد المعارك مع التحالف.

والخميس، أعلنت مليشيا الحوثي، استهداف ميناء قنا، وذلك بعد إعلان الحكومة الشرعية اسقاط طائرة مسيرة للمليشيات استهدفت الميناء وخلفت أضرار بشرية ومادية.

وقوبل الهجوم الحوثي على المنشآت النفطية، بإدانات عربية ودولية وأممية طالبت مليشيا الحوثي الإرهابية بخفض التصعيد والوقف الفوري لمثل هذه الأعمال.

مليشيا الحوثي تصدر أول بيان عسكري بعد التهديد بمعارك شديدة ضد التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تصدر أول بيان عسكري بعد التهديد بمعارك شديدة ضد التحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تصدر أول بيان عسكري بعد التهديد بمعارك شديدة ضد التحالف.

0 تعليق