محافظ المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت ترتيبات فتح تخصصات نوعية جديدة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، مع رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد خنبش، ترتيبات تأسيس جامعة المهرة.

وأكد المحافظ حرص السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات الممكنة لتأسيس الجامعة، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في دعم قطاع التعليم العالي والجامعي خلال الفترة الماضية من خلال تسيير نشاط كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية واستقرار سير الدراسة فيهما.

من جانبه اوضح رئيس جامعة حضرموت ان الجامعة فتحت برامج للدراسات العليا التي وصلت إلى خمسة برامج ماجستير وجار العمل لفتح ثلاثة برامج دكتوراة.

الى ذلك اكد محافظ المهرة، دعم قيادة المحافظة للقطاع الرياضي، مشيرا خلال لقاءه إدارة ولاعبي نادي شباب سيحوت الرياضي، الى أهمية المشاركة الفاعلة في منافسات بطولة كأس الاتحاد لأندية المهرة لكرة القدم التي تجرى منافساتها هذه الأيام بمدينة الغيضة.

ووجه المحافظ باعتماد حافلة لنادي شباب سيحوت بدعم من السلطة المحلية عبر فرع شركة النفط اليمنية، كما وجه وكيل شؤون الشباب بمتابعة الوزارة بشأن الإسراع في تعشيب ملعب النادي.

في سياق اخر ترأس المحافظ ، اليوم، اجتماعا موسعا، لعقال حارات وعدد من الشيوخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني والمرأة بمدينة الغيضة، لإطلاق حملة توعوية شاملة لرفع الوعي المجتمعي بأهمية الإبلاغ عن أية مخالفات أثناء شراء الأدوية والمواد الغذائية والاستهلاكية.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ أهمية تظافر الجهود المجتمعية ومساندة الجهات المختصة في الإبلاغ عن أية مخالفات ليتسنى لها محاسبة المخالفين وضبطهم، مشيدا بتعاون المواطنين مع الجهات الأمنية وتفاعلهم ما ساعد في ضبط الكثير المخالفات، داعياً عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية العامة إلى القيام بدورهم المجتمعي والتعاون مع السلطة المحلية والأمنية والابلاغ عن أي مخالفات تحصل في نطاق حاراتهم.


محافظ المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت ترتيبات فتح تخصصات نوعية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت ترتيبات فتح تخصصات نوعية جديدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت ترتيبات فتح تخصصات نوعية جديدة.

0 تعليق