وزير التعليم العالي يناقش مع المدير الإقليمي لليونسكو تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

ناقش وزير التعليم العالي والفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، اليوم بعدن مع المدير الإقليمي لمنظمة اليونسكو للعلوم الدكتور صلاح خالد، أهمية تعزيز التعاون المشترك في مجالات تطوير التعليم العالي والفني في اليمن.

كما تطرق اللقاء الذي حضره القائم بأعمال اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة الدكتورة حفيظة الشيخ ، إلى تطوير آليات التعاون المشترك في تنفيذ برامج تنموية مرتبطة بالتعليم العالي والفني في عدد من المجالات .

وأكد الوصابي ان الوزارة تعمل على تطوير مستوى التعليم العالي والفني حسب الامكانات المتاحة التي تواكب التطور العلمي والتكنولوجي عبر توفير فرص متعددة للاستفادة في مجالات التخصص العلمي والفني لتلبية احتياجات المجتمع .. مبينا أن مؤسسات التعليم العالي والفني تحتاج في هذه المرحلة إلى اهتمام أكبر خاصة من حيث تحسين البنية التحتية التي تضررت جراء الحرب ، و توفير الكادر المؤهل والمدرب لهيئة التدريس في الجامعات اليمنية ، وتطوير المنظومة التقنية والتكنولوجية .

من جانبه أكد المدير الإقليمي، استعداد المنظمة تقديم الدعم اللازم لتحسين قطاع التعليم العالي والفني في عده مجالات مختلفة .. موضحا بأنه تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل من المختصين في الوزارة واليونسكو لبحث أهم المجالات التي يمكن دعمها .


وزير التعليم العالي يناقش مع المدير الإقليمي لليونسكو تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التعليم العالي يناقش مع المدير الإقليمي لليونسكو تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التعليم العالي يناقش مع المدير الإقليمي لليونسكو تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

0 تعليق