مليشيا الحوثي تعلن عن فضيحة جديدة ومدوية بعد أيام من مرسوم استبدادي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعلنت حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، اليوم الأحد، عن فضيحة جديدة ومدوية بعد أيام من مرسوم استبدادي أسمته مدونة السلوك الوظيفي.
وزعمت الحكومة إقرار تخفيض الاستيراد من الخارج للوصول إلى الاكتفاء الذاتي من المواد الغذائية والدوائية والملبوسات ومواد البناء والتعدين، في إطار ما أسمتها استراتيجية التنمية الشاملة، التي عدها مراقبون "فضيحة جديدة ومدوية".
و وجه مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع للجماعة بالبدء بتنفيذها وفق الخطط المعتمدة والتحرك السريع والجاد لتخفيف آثار المتغيرات العالمية على اليمن؛ حد زعمه؛ وفقا لوكالة " سبأ " بنسختها التابعة لها.
وتشمل الاستراتيجية المزعومة إنشاء التعاونيات التنموية في عموم المحافظات والمديريات والعزل، وإنشاء شركات وطنية تتجه للإنتاج المحلي للتقليل من الاعتماد على الاستيراد من الخارج؛ في تأكيد على إخلاء سلطات المليشيا الحوثية لمسؤوليتها في تقديم الخدمات وتحميل المواطنين خدمة أنفسهم، فيما تتفرغ المليشيا لنهب الجبايات.
يأتي ذلك بعد أيام من إصدار وثيقة استعباد جديدة، أسموها "مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة"، وتخصّ شريحة الموظفين اليمنيين الذين يعملون في المرافق والمؤسسات والجهات الحكومية الواقعة تحت سيطرتهم ومنقطعة مرتباتهم منذ سنوات طويلة، والتي أثارت جدلا ورفضا واسعا.

مليشيا الحوثي تعلن عن فضيحة جديدة ومدوية بعد أيام من مرسوم استبدادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن عن فضيحة جديدة ومدوية بعد أيام من مرسوم استبدادي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن عن فضيحة جديدة ومدوية بعد أيام من مرسوم استبدادي.

0 تعليق