الرئيس ”العليمي” يتحدث عن نتائج جولاته الخارجية الأخيرة واهميتها في حشد الدعم العالمي من أجل انهاء الانقلاب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، على أهمية نتائج جولاته الخارجية الأخيرة التي تضمنت مشاركته في القمتين العربية والمناخية، في حشد الدعم العالمي من اجل انهاء الانقلاب.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الاحد، مع هيئة رئاسة مجلس الشورى برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر، وعضوي الهيئة الدكتور عبدالله محمد ابو الغيث، والمهندس وحي طه امان.

وناقش اللقاء، نتائج الجولات الخارجية الأخيرة للرئيس العليمي التي تضمنت مشاركته في القمتين العربية والمناخية، بالإضافة إلى اللقاءات الموسعة مع المنظمات التمويلية الدولية واهميتها في حشد الدعم العالمي من اجل تخفيف المعاناة الانسانية، وانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية.

وحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد تطرق اللقاء الى مستجدات الوضع المحلي والاولويات المطلوبة لتعزيز وحدة الصف، والمضي قدما في الاصلاحات الاقتصادية والخدمية، وتفعيل دور الجهات المعنية في مواجهة تضليل المليشيات الارهابية الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

اقرأ أيضاً

واستمع الرئيس العليمي، في اللقاء، إلى حديث مجمل عن نشاط هيئة رئاسة مجلس الشورى، وما تضمنته من نشاطات داخلية وخارجية، خلال الفترة الماضية.

الرئيس ”العليمي” يتحدث عن نتائج جولاته الخارجية الأخيرة واهميتها في حشد الدعم العالمي من أجل انهاء الانقلاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس ”العليمي” يتحدث عن نتائج جولاته الخارجية الأخيرة واهميتها في حشد الدعم العالمي من أجل انهاء الانقلاب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس ”العليمي” يتحدث عن نتائج جولاته الخارجية الأخيرة واهميتها في حشد الدعم العالمي من أجل انهاء الانقلاب.

0 تعليق