توتر امني بعتق بعد منع نقطة امنية دخول قائد النخبة الى المدينة للمشاركة باجتماع للمجلس الانتقالي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :شهدت مدينة عتق صباح اليوم السبت توترا امني اثر منع نقطة تابعة للشرطة بمنع قائد النخبة الشبوانية من دخول المدينة .

وفي التفاصيل قامت نقطة تابعة لجهاز الأمن بمحافظة شبوة صباح وتتمركز على مدخل مدينة عتق بعرقلة دخول موكب قائد النخبة الشبوانية الذي كان في طريقه لحضور تدشين المجلس الانتقالي في مدينة عتق.

وأكد مصدر في قوات النخبة الشبوانية محور عزان أن قوات النخبة الشبوانية لن تقبل اي استفزاز من قبل أجهزة الأمن أو غيرها وان مدينة عتق عاصمة للمحافظة وهي مدينة للجميع وليست تابعة لجهاز محدد مشيرا الى أن أرض عتق ارتوت بدماء قوات النخبة الشبوانية .

واستنكر المصدر هذا الإجراءات التعسفية غير المقبولة موضحا أن تلك العرقلة لقوات النخبة الهدف منها كان منع القائد محمد سالم البوحر من حضور تدشين المجلس الانتقالي في محافظة شبوة .

توتر امني بعتق بعد منع نقطة امنية دخول قائد النخبة الى المدينة للمشاركة باجتماع للمجلس الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توتر امني بعتق بعد منع نقطة امنية دخول قائد النخبة الى المدينة للمشاركة باجتماع للمجلس الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توتر امني بعتق بعد منع نقطة امنية دخول قائد النخبة الى المدينة للمشاركة باجتماع للمجلس الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق