قيادة اللواء 22 بتعز تسلم عددا من أفراد اللواء الى لجنة التحقيق على خلفية قضية بيت الشميري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت قيادة اللواء 22 ميكا، المتمركز في محافظة تعز، إنها سلمت عددا من الافراد التابعين للواء للتحقيق في القضايا الجنائية التي الأسبوع المنصرم، مع بيت الشميري، وسط المدينة، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وأكدت قيادة اللواء في بلاغ صحفي حصل المشهد اليمني على نسخة منه، تعاونها الكامل مع الاجهزة الأمنية والنيابة العامة في تقديم كافة الجهود التي من شأنها تسهيل اجراءات الضبط والتحقيق في القضايا الجنائية التزاماً منها بالدستور والقوانين السائدة ووسائل التعاون بين مؤسسة الأمن والجيش الوطني في تحقيق الأمن للمواطنين وبسط هيبة الدولة.

كما أكدت بأنها الى جانب التزامها القانوني بتسليم المطلوبين على ذمة التحقيقات الى الجهات الرسمة والحرص على سلامة سير العدالة فإنها سوف توقع العقوبات الانضباطية فيمن يثبت ادانته بارتكاب جرائم او مخالفات وبحسب القوانين واللوائح العسكرية، ولا احد فوق القانون.

ودعت قيادة اللواء الإعلاميين إلى التحلي بالمهنية وعدم الزج بالجيش الوطني في المهاترات الاعلامية وتجنبيه الحسابات السياسية كون الجيش مؤسسة وطنية جامعة ولائها المطلق لله وللوطن وللنظام الجمهوري ويتعامل وفق الأطر الرسمية فيما يتعلق بمثل هذه الأحداث.

وكانت اشتباكات عنيفة قد جرت بين قائد حراسة قائد اللواء 22 اللواء صادق سرحان، وبين مسلحين يعتقد أنهم من بيت الشميري، قتل على إثرها قائد الحراسة بدر القيسي، الامر الذي اعقبه اقتحام مسلحين يعتقد أنهم من ال القيسي، لمنازل بيت الشميري ونهبها وقتل أحد أبناء الشميري، فيما تقول مصادر أن أفراد من اللواء هم من قاموا بالاقتحام والقتل.

وبسبب الغموض الذي يكتنف القضية تم تشكيل لجنة تحقيق لكشف تفاصيل الجريمة واعلانها للراي العام.

قيادة اللواء 22 بتعز تسلم عددا من أفراد اللواء الى لجنة التحقيق على خلفية قضية بيت الشميري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة اللواء 22 بتعز تسلم عددا من أفراد اللواء الى لجنة التحقيق على خلفية قضية بيت الشميري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة اللواء 22 بتعز تسلم عددا من أفراد اللواء الى لجنة التحقيق على خلفية قضية بيت الشميري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق