خطيب مسجد بلحج يبلغ "عدن تايم" تعرضه لاعتداء من أفراد طقم عسكري في منزله

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :أبلغ "عدن تايم" إمام وخطيب الخير بالفيوش بمحافظة لحج عن تعرضه للاعتداء من طقم عسكري قام بمداهمة منزله وضربه باعقاب البنادق أمام أسرته .
وقال الخطيب عبداللطيف حسن الصهيبي : تعرضت بعد ظهر يوم أمس الجمعة للاعتداء من قبل طقم عسكري كان عليه مجموعة من الجنود الذين داهموا منزلي التابع للمسجد في الساعة الثانيه ظهرا وقاموا بضربي باعقاب البنادق أمام أطفالي وأسرتي واقتادوني إلى معسكر اللواء الخامس بمنطقة بئر ناصر بتبن .

وروى الصهيبي الحادثة بالقول : فوجئت وانا بالمنزل بمجموعة من الجنود يطرقون الباب ودخلوا بعد ذلك وضربوني باعقاب البنادق والحديد أمام أطفالي واخذوني إلى معسكر اللواء الخامس حيث تم احتجاز لديهم حتى الخامسة عصرا أطلقوا سراحي .
وطالب أمام وخطيب المسجد بضبط الجناة وتقديمهم للنيابة والمحكمة.

الى ذلك قالت مصادر أن أمن تبن قد احتجز 2 من الأشخاص المطلوبين على ذمة واقعة الاعتداء حيث يجري التحقيق معهم حول هذا الحادث .

خطيب مسجد بلحج يبلغ "عدن تايم" تعرضه لاعتداء من أفراد طقم عسكري في منزله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطيب مسجد بلحج يبلغ "عدن تايم" تعرضه لاعتداء من أفراد طقم عسكري في منزله، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطيب مسجد بلحج يبلغ "عدن تايم" تعرضه لاعتداء من أفراد طقم عسكري في منزله.

0 تعليق