الارشيف / اخبار اليمن

شاهد صور : القيادي البارز في قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات،ابو اليمامه يعتدى على عجوز في العاصمة عدن..يثير الجدل

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن نشر مواطن من أبناء العاصمة المؤقتة عدن فيديو تعرض لحادث متعمد من قبل المتمرد منير أبو اليمامة قائد ميليشيا الحزام الأمني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا. 


ويظهر بالفيديو يقول انه تعرض للاعتداء من قبل البلطجي منير ابواليمامة اليافعي وهو قائد في ميليشيا الحزام الامتي يعتدي اليوم بعدن على رجل مسن بعمر والده ويمطر سيارته بالرصاص.

 

كل ذنب الرجل المسن انه تعرض لصدمه من طقم مرافق للمتمرد  ابي اليمامة وطالب برجال المرور لتحديد من المخالف فهاجمه ابو اليمامة بنفسه وامطر سيارته بالرصاص وذهب مع موكبه بينما وقف الرجل المسن مذهلا مما حصل.

6de8c4588c.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد صور : القيادي البارز في قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات،ابو اليمامه يعتدى على عجوز في العاصمة عدن..يثير الجدل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد صور : القيادي البارز في قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات،ابو اليمامه يعتدى على عجوز في العاصمة عدن..يثير الجدل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد صور : القيادي البارز في قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات،ابو اليمامه يعتدى على عجوز في العاصمة عدن..يثير الجدل.