الميسري يتوعد قوات الحزام والنخبة .. ويحذر: لن نقبل بوجود اي مشاريع خارج نطاق مؤسسات الدولة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد بن احمد الميسري التحالف العربي الى تسخير الدعم لصالح الدولة و مؤسساتها مشددا على ان اي دعم خارج مؤسسات الدولة مرفوض في اشارة الى دعم قوات التحالف العربي لتشكيلات الحزام الامني و قوات النخبة بحضرموت وشبوة .

واطلق الميسري تحذيرا شديدا لمناوئيه قالا ان ان على الجميع ان يعوا ان الدولة و مؤسساتها الرسمية هي عنوان المرحلة القادمة واي مشاريع خارج نطاق المؤسسات الوطنية التابعة للدولة لا تعنينا ولن نقبل بوجودها .

وطوال اشهر شنت الوسائل الاعلامية التابعة للحكومة تحريضا اعلاميا على قوات الحزام الامني والنخبة واصفة اياها بالمليشيات الخارجة عن الدولة .

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ومعه نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع وقائد قوات الامن الخاصة عدن لإقليم عدن – عدن ،ابين، لحج الضالع- اللواء الركن فضل عبدالله باعش قد دشنوا المرحلة التدريبة الاولى للعام التدريبي 2018 م بعرض عسكري واستعراض الاليات القتالية و وسائل النقل الخدمات .
وفي التدشين نقل معالي وزير الداخلية الميسري تحيات فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية و القائد الاعلى للقوات المسلحة و الامن الى المشاركين في العرض العسكري و تدشين المرحلة التدريبة .
وقال الميسري : "يشرفني المشاركة في تدشين العام التدريبي ، و اشاد بالجهود السابقة التي بذلها مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الامن الفريق الركن حسين محمد عرب خلال توليه قيادة وزارة الداخلية في ظروف استثنائية صعبة وبالغة التعقيد و ايصالها الى بر الامان" .
ووجه الميسري عدد من الرسائل اكد من خلالها بان العرض العسكري هو باكورة عمل للعام الجديد كما اكد عزم وزارة الداخلية بان يكون العام الجديد عام النظام و القانون و تثبيت الامن و الاستقرار و السكينة العامة و الحفاظ على الممتلكات العامة و الخاصة بموجب النظام و القانون تحت قبة النيابة و القضاء .
وشدد الميسري على ضرورة التزام الجميع بالأنظمة و القوانين والولاء للوطن بعيدا عن السياسة و التشكيلات المناطقة بالمضي قدما الى الامام خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي من اجل تنفيذ الدستور النافذ و ليس دستور الاوهام .
كما اكد ان وزارة الداخلية ستعتمد على مبدا الثواب و العقاب في المرحلة القادمة و ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه في استهداف الوطن و المواطنين و الامن و الاستقرار و التصدي بكل حزم للمتآمرين و الارهابين و تطبيق القانون على الجميع دون استثناء .
وثمن الوزير مواقف وجهود و دعم الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة الذين جسدوا لوحة عربية نادرة في التاريخ الحديث في الدفاع عن اليمن و الشريعة الدستورية و افشال المشروع الايراني المجوسي الذي يسعى الى الانقضاض على العقيدة الاسلامية .
واكد ان عدن كسرت ذلك المشروع الفارسي و بدأت في الانتصارات على المليشيا الانقلابية و باتت اليوم القوات المسلحة على تخوم صنعاء و الحديدة و قاب قوسين من تحرير تعز و في دمت و البيضاء وصرواح .
ودعا سكان المحافظات التي مازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية الى الصبر و الصمود و الثبات كون القوات المسلحة و المقاومة قادمة وبدعم واسناد من قوات التحالف العربي لتحرير ما تبقى وقال : ان الملاحم البطولية التي جسدتها القوات الوطنية والمقاومة و التحالف العربي تأكد بان الجميع شركاء في تحقيق الانتصارات و الإنجازات و القضاء على المشروع الفارسي والمضي نحو البناء و التنمية .

وجدد التأكيد بان الجميع شركاء في تحقيق الامن والاستقرار والتنمية وبشر الجميع بان العام القادم هو عام النهوض والتنمية الشاملة بعيدا عن المماحكات و التجاذبات السياسية التي يسعى من خلالها ضعاف النفوس الى نشر الشائعات والضغينة و البغضاء من خلال و سائل التواصل الاجتماعي .
من جانبه جدد اللواء الركن / فضل عبدالله باعش قائد قوات الامن الخاصة بعدن وابين ولحج والضالع الولاء للوطن وللقائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمضي قدماً في حماية الوطن من الدسائس وقال ان القوات الخاصة ستكون صمام امان للوطن وكما رحب بالأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري ونائب وزير الداخلية اللواء الركن / علي ناصر لخشع ووكلاء وزارة الداخلية وقادة الوحدات الامنية .

تخلل الحفل تقديم سريا رمزيه من قوات الامن الخاصة عروض عسكريه و مهارات قتالية ج سدت ما تتمتع به قوات الامن الخاصة من قوات مكافحة الارهاب و التدخل السريع و الصاعقة و التكواندو و الجمباز و حماية الشخصيات من مهارات جسدت في مجموعها القدرات القتالية التي من شئنها الدفاع عن الوطن امام المؤامرات و المشاريع الهدامة .

حضر التدشين وكلاء وزارة الداخلية وعدد من رؤساء المصالح ومدراء الإدارات والوحدات الأمنية في وزارة الداخلية .
3eb51dabba.jpg7519a46e04.jpg3ce570df3d.jpg

الميسري يتوعد قوات الحزام والنخبة .. ويحذر: لن نقبل بوجود اي مشاريع خارج نطاق مؤسسات الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري يتوعد قوات الحزام والنخبة .. ويحذر: لن نقبل بوجود اي مشاريع خارج نطاق مؤسسات الدولة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري يتوعد قوات الحزام والنخبة .. ويحذر: لن نقبل بوجود اي مشاريع خارج نطاق مؤسسات الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق