كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي 

كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي 
كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي 

كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي ، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي ، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي .

من اليمن - جددت كتائب ابو العباس المتمركزة في مبنى الامن السياسي قصفها على مواقع الجيش الوطني في التلة المطلة على البحث الجنائي و ادارة الأمن بحي المرور غربي المدينة.

وقال سكان محليون أن تلتي البحث الجنائي والبركاني تتعرض منذ منتصف ليلة أمس للقصف بالأسلحة الثقيلة من داخل مبنى الأمن السياسي مشيرين إلى سماع حدوث دوي انفجار عنيف عقب القصف.

و أوضح السكان أن القصف تجددت على مواقع الجيش الوطني  من ناحية الأمن السياسي الذي تتمركز فيه جماعة أبو العباس  الساعة 11:30 م من مساء أمس الخميس و لا زال حتى اللحظة ..

واستبق أبو العباس قصفه على المقرات الأمنية في بيان أصدره فجر اليوم الجمعة ذيله عن أن موقع الأمن السياسي الذي احتله قبل عام يتعرض للضرب ؛ محملا الجهات الأمنية والعسكرية تبعات ذلك ..

وتسيطر كتائب ابو العباس على مبنى الامن السياسي وقلعة القاهرة منذ مطلع العام الجاري وترفض تسليمه متجاهلة التوجيهات الصادرة من رئسة الجمهورية والحكومة  بتسليمها .

كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كتائب أبو العباس في تعز تقصف مقر البحث الجنائي و ادراة الأمن من مواقعها في الأمن السياسي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة