محافظ لحج ينفذ أولى زياراته إلى يافع وسط استقبال كبير من المواطنين ويضع حجر الأساس لطريق استراتيجي (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذ محافظ محافظة لحج - جنوب اليمن - اللواء أحمد بن عبدالله التركي صباح اليوم السبت أولى زياراته الميدانية لمديريات المحافظة .

ووصل المحافظ التركي اليوم إلى منطقة يهر في يافع بالمحافظة لافتتاح أولى المشاريع في عهده خلفا للمحافظ السابق الدكتور ناصر الخبجي.

ووضع المحافظ التركي حجر الاساس لمشروع طريق يافع الاستراتجي (يهر- ضيك-الموسطة المفلحي) كما دشن العمل بهذا المشروع الاستراتيجي الذي سيربط اربع من مديريات يافع بمحافظة لحج ببعضها ويختصر مسافة الطريق القديم الذي يمر عبر نقيل الخلاء من28 كيلو متر الى 7 كيلو متر وبوقت قصير جداً لايتعدى 10 الى خمسة عشر دقيقه دقائق في حين كان الخط القديم يستغرق ساعة كاملة الى مديرية لبعوس وساعة ونصف الى مديرية المفلحي.

ووفق وسائل إعلام محلية فإن المشروع المدعوم مبدئياً من الاهالي ورجال الخير وسيحدث نقلة نوعية لمناطق يافع من حيث مواصفاته الحديثة التي عمل فريق المهندسين بقيادة الدكتور علي عبده-رئيس قسم الدراسات الهندسية جامعة عدن كما يعتبر المشروع ذو اهمية كبيره كونه يشكل منفذ اخر لمديريات يافع الى جانب الخط القديم يهر لبعوس المفلحي الحد.

والقى المحافظ كلمة شكر فيها ابناء مديرية يهر وابناء يافع  وقال يشرفني ان ادشن عملي من مديريات يافع كما حظيت زيارته بحضور العشرات من المواطنين .

 كما قام اللواء التركي واللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة بزياره الى معسكر جبل العر لتفقد المعسكر كما قام المحافظ والوفد المرافق له بافتتاح طريق العياسئ الفرعية التي تمت سفلتتها على حساب الاهالي ثم توجه الوفد الى مديرية المفلحي لاشهار مشروع طريق يافع يهر ضيك الموسطه المفلحي  .

  

محافظ لحج ينفذ أولى زياراته إلى يافع وسط استقبال كبير من المواطنين ويضع حجر الأساس لطريق استراتيجي (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج ينفذ أولى زياراته إلى يافع وسط استقبال كبير من المواطنين ويضع حجر الأساس لطريق استراتيجي (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج ينفذ أولى زياراته إلى يافع وسط استقبال كبير من المواطنين ويضع حجر الأساس لطريق استراتيجي (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق