تعز.. وقفة احتجاجية لأهالي الشهيد الجعدي أمام مقر الشرطة العسكرية (صور)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نظم أهالي الشهيد المغدور اسامة الجعدي الذي تم اغتياله قبل ثلاثة ايام من قبل مسلحين وقفة احتجاجية امام مقر الشرطة العسكرية للمطالبة بإحالة قتلة الشهيد أسامة للعدالة.

وأدان المحتجون ما اسموه تراخي الأجهزة الأمنية في متابعة القضية وملاحقة المجرمين مؤكدين في الوقت ذاته اصطفافهم خلف مؤسسات الدولة و تمسكهم بها سبيلا وحيدا لتحقيق العدالة ورأب الجريمة، في الوقت الذي طالبوا الأجهزة المختصة القيام بدورها في القبض على القتلة وإحالتهم للعدالة، كون تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين يعد سبيلا رئيسيا لبسط الأمن والحد من الانفلات الأمني.

ورفع المحتجون لافتات تطالب بمحاسبة الجناة وضبط قتلة الشهيد اسامه انتصاراً للعدالة وضبط الأمن داخل المدينة، وقال بيان الوقفة الإحتجاجية

"إن التأخر في البت بقضية الشهيد أسامة الجعدي قد فتح الباب أمام البعض لتشويه القضية ومحاولة حرفها عن مسارها باختلاق الروايات وتزييف الوقائع بصورة فجّة أجرمت بحق الشهيد وبرأت المجرمين وأحالتهم ضحايا ".

كما دعا البيان جميع الإعلاميين إلى عدم الإشتراك في الجريمة وتشويه الحقيقة من خلال هرولتهم خلف الروايات الكاذبة والبعيدة عن الواقع، إذ ان ذلك يُعد مشاركة فعلية في الجريمة وتبرأة للقتلة وطعنا لروح الشهيد.

يُذكر ان الشهيد المقاوم اسامة الجعدي كان قد قتل على يد مسلحين قبل أكثر من ثلاثة أيام قُبيل عصر يوم الثلاثاء المنصرم ، حين كان في طريقه إلى سوق القبة، وسط مدينة تعز، دون أن تتخذ الجهات المختصة إجراءاتها الطبيعية في ملاحقة بقية القتلة واستكمال إجراءات التحقيق، خصوصا بعد أن تم احتجاز أحد المتهمين والمشتركين بالجريمة فيما يسرح ويمرح بقية المجرمين دون قلق من ملاحقتهم.

تعز.. وقفة احتجاجية لأهالي الشهيد الجعدي أمام مقر الشرطة العسكرية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز.. وقفة احتجاجية لأهالي الشهيد الجعدي أمام مقر الشرطة العسكرية (صور)، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز.. وقفة احتجاجية لأهالي الشهيد الجعدي أمام مقر الشرطة العسكرية (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق