تعز: مقتل سائق دراجة نارية وإصابة نجل قيادي بالمقاومة وآخر في اشتباكات بين مسلح وحراسة محل تجاري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية في محافة تعز، إن سائق دراجة نارية لقي مصرعه وأصيب نجل قيادي بالمقاومة الشعبية وسائق دراجة نارية آخر، اليوم السبت، إثر اشتباكات بين مسلح وحراسة محل تجاري.

وأضافت المصادر، أن سائق دراجة نارية يدعى فؤاد محمد عبده وهو أب لطفلين، قتل في اشتباكات بين مسلحي يدعى صدام المقلوع وحراسة محل تجاري في سوق ديلوكس.

وأوضحت، أن المسلح صدام المقلوع هاجم محل لبيع النحاس وطلب مبلغ مالي من مالك المحل، لكن الأخير رفض طلبه، لتندلع المواجهات بينه وبين حراسة المتجر.

وأسفرت المواجهات عن مقتل سائق دراجة نارية وإصابة سائق آخر، بالإضافة، إلى إصابة أنس، نجل القيادي في المقاومة عبده فرحان، بحسب "المصدر أونلاين".

وتحركت قوة من لواء الصعاليك الذي يقوده عزام عبده فرحان، وألقوا القبض على المسلح صدام المقلوع، من مكان تواجده وسط المدينة، واقتادوه إلى مكان مجهول.

تعز: مقتل سائق دراجة نارية وإصابة نجل قيادي بالمقاومة وآخر في اشتباكات بين مسلح وحراسة محل تجاري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز: مقتل سائق دراجة نارية وإصابة نجل قيادي بالمقاومة وآخر في اشتباكات بين مسلح وحراسة محل تجاري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز: مقتل سائق دراجة نارية وإصابة نجل قيادي بالمقاومة وآخر في اشتباكات بين مسلح وحراسة محل تجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق