حصيلة اشتباكات القفر: قتيل وجريح بالمواجهات بين قبليين والميليشيات في إب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في محافظة اب اندلاع اشتباكات مسلحة, بين مسلحين قبليين وعناصر تابعة لمليشيا الحوثي بمديرية القفر بمحافظة اب.


ونقل موقع الجيش عن المصادر أن الاشتباكات اندلعت في عزلة بني جماعة بمديرية القفر بين عناصر تابعة لمشرف امني للمليشيا الحوثية ومسلحين قبليين, أسفرت عن مقتل المواطن “ميازي حسن الشاكري” وإصابة المواطن “بلال مسعد الهمام” من ابناء عزلة بني جماعة مديرية القفر.

وأضافت أن المسلحين القبليين تمكنوا يوم أمس الجمعة من احتجاز مشرف المليشيا في قسم ربابة والتحفظ عليه, بعد خلافات نشبت بين مشرف المليشيا ومسلحين قبليين, واتهام المليشيا لقبليين بالولاء للشرعية, تطور الخلاف إلي اشتباكات بين المسلحين والمليشيا.

كما أن المليشيا الحوثية قامت باختطاف طفل من ابناء المنطقة, يرجح انه نجل هلال الرويشان, وتسود المنطقة هدوء حذر, وتدخل وساطات لاحتواء المشكلة .

حصيلة اشتباكات القفر: قتيل وجريح بالمواجهات بين قبليين والميليشيات في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصيلة اشتباكات القفر: قتيل وجريح بالمواجهات بين قبليين والميليشيات في إب، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصيلة اشتباكات القفر: قتيل وجريح بالمواجهات بين قبليين والميليشيات في إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق