مليشيا الحوثي تبتز أصحاب المحلات والشركات التجارية بصنعاء .. تفاصيل

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي ابتزاز اصحاب المحلات والشركات التجارية في العاصمة صنعاء من خلال فرض الجبايات عليهم والتي تأتي كل مرة تحت اسماء وعناوين مختلفة.
 

 

وقالت مصادر محلية , ان مليشيا الحوثي تواصل منذ أكثر من اسبوع حملات الابتزاز والتضيق على اصحاب المحلات والمولات التجارية في شارع المقالح بالضغط عليهم لدفع مبالغ كبيرة مما يملكون.
 

 

واوضحت المصادر "ان مليشيا الحوثي قامت بنهب البضائع على اصحاب المحلات التجارية واعتقل البعض الاخر بسبب رفضهم دفع ما يفرض عليه ن مبالغ".
 

 

وعلى صعيد متصل كشفت ذات المصادر ان مليشيا الحوثي قامت في إطار الحملة التي تنفذها لجمع أموال في عدد من المدارس الخاصة والطلب من مدراء المدارس احضار الكشوفات الخاصة بإرادة المدارس التابعة لهم بهدف معرفة المبالغ الذي يتوجب عليهم دفعه.
 

 

واضاف "ان مليشيا الحوثي استجوبت عدد من المعلمين والمعلمات في بعض المدارس لمعرفة مقدار الرواتب التي يتقاضونها بهدف فرض مبالغ مالية من راتب كل معلم".
 

 

يذكر ان مليشيا الحوثي تمارس الابتزاز والتضيق على اصحاب المحلات والشركات التجارية في القطاع الخاص وفرض الجبايات عليهم تحت اسماء وعناوين كثيرة.

مليشيا الحوثي تبتز أصحاب المحلات والشركات التجارية بصنعاء .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تبتز أصحاب المحلات والشركات التجارية بصنعاء .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تبتز أصحاب المحلات والشركات التجارية بصنعاء .. تفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق