وزير الداخلية: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة استهداف الوطن

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد وزير الداخلية أحمد الميسري أن الوزارة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة استهداف الوطن والمواطنين والأمن والاستقرار وستتصدى بكل حزم للمتآمرين والإرهابيين

وقال:إن العام الجديد سيكون عاماً للنظام والقانون وتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وذلك بموجب النظام والقانون وتحت قبة النيابة والقضاء.

وأضاف الوزير الميسيري: ستعتمد وزارة الداخلية في المرحلة المقبلة مبدأ الثواب والعقاب وستعمل تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

وشدد الوزير على ضرورة التزام الجميع بالأنظمة والقوانين والولاء للوطن بعيداً عن السياسة والتشكيلات المناطقة، وتأكيد ذلك بالمضي قدماً نحو الأمام .

وجدد وزير الداخلية التأكيد على أن تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية مسؤولية الجميع، بعيدا عن المماحكات والتجاذبات السياسية التي يسعى من خلالها "ضعفاء النفوس" إلى نشر الشائعات والضغينة والبغضاء والفرقة

جاء ذلك خلال تدشينه،اليوم السبت،بعدن، المرحلة التدريبة الأولى للعام التدريبي 2018م بعرض عسكري واستعراض الآليات القتالية .

وزير الداخلية: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة استهداف الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة استهداف الوطن، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية: سنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة استهداف الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق