السلطة المحلية بالمحويت تدين اوامر الإعدام الصادرة بحق أبناء المحافظة من قبل المليشيا الارهابية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
استنكرت السلطة المحلية بمحافظة المحويت، اوامر الاعدام الصادرة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية بحق ستة من أبناء المحافظة ثلاثة منهم مختطفين ومخفيين قسراً في سجونها منذ أكثر من سبع سنوات، بتهم كيدية ملفقة وتعرضوا لأصناف التعذيب في سجونها واخضعوا لمحاكمة صورية هزلية لا تمت للعدالة والقانون بصلة.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة المحويت في بيان صحفي تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بطلان الاوامر التي صدرت وعدم مشروعيتها وعدم مشروعية أي اوامر أخرى تصدر بحق أبناء المحافظة..مشددة على حقها في ملاحقة كل من تورط في اختطاف او تعذيب أبناء المحافظة، او المنتحلين للصفة القضائية الذين اصدروا هذه الاوامر..مشيرة الى انه سيتم التعامل معهم كجناة وسيتم ملاحقتهم من قبل الجهات القضائية.


السلطة المحلية بالمحويت تدين اوامر الإعدام الصادرة بحق أبناء المحافظة من قبل المليشيا الارهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بالمحويت تدين اوامر الإعدام الصادرة بحق أبناء المحافظة من قبل المليشيا الارهابية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بالمحويت تدين اوامر الإعدام الصادرة بحق أبناء المحافظة من قبل المليشيا الارهابية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق