مدير أمن شبوة يوضح ما حدث في نقطة المدخل الشرقي لمدينة عتق

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة / وزارة الداخلية:وضح العميد عوض الدحبول مدير امن محافظة شبوة ما حدث في نقطة امنية في المدخل الشرقي لمدينة عتق .

وفي بيان اصدره العميد الدحبول قال :" يتوجب على أي قوة امنية تريد الدخول الى عاصمة شبوة ان تبلغ عن قدومها و تعلم قيادة امن شبوة و محور عتق كي يتم تعميم امر السماح لها في العبور على كل النقاط الامنية التي كلفت بحماية مداخل و طرقات عتق ... ولكن ماحدث في نقطة المدخل الشرقي ناجم عن تجاوز تلك الاجراءات الامنية حيث أن " محمد البوحر " حضر اليوم ومعه عربتان مدرعة وخمسة أطقم مسلحة تسليح قتالي ولم تتحرك وفق بلاغ رسمي ".

واضاف العميد :" وعندما وصلت هذه القوة بسلاحها وعتادها إلى نقطة الجلفوز الواقعة في المدخل الشرقي لمدينة عتق طلب منهم أفراد النقطة الامنية إبلاغ عمليات محور عتق حتى يتم السماح لهم بالدخول إذ لم يتلق محور عتق ولا نقطة المدخل أي بلاغ بدخولهم ولكن تلك القوة التابعة لـ البوحر رفضوا هذا الاجراء الامني وصوبوا أسلحتهم باتجاه أفراد النقطة وساروا باتجاه عتق دون أي اعتبار لأفراد النقطة بل وأطلقوا النار عليهم مما كان سيؤدي إلى حدوث فتنة لن تحمد عقباها في المحافظة ".

واكد العميد الدحبول انه وبرغم هذا التجاوز الا ان القيادة الأمنية والعسكرية في شبوة احتوت الموقف وضبطت النفس من أجل شرفاء وأحرار المحافظة وتنفيذا لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ونائبه اللواء الركن علي ناصر لخشع وقائد محور عتق العميد عزيز العتيقي كما تم تشكيل لجنة لحل المشكلة وبحث تداعيات حدوثها .

و نشكر العميد عوض الدحبول كل من ساهم في إخماد نيران الفتنة التي كانت ستقع بفعل تصرفات طائشة وغير مسؤولة.

مدير أمن شبوة يوضح ما حدث في نقطة المدخل الشرقي لمدينة عتق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير أمن شبوة يوضح ما حدث في نقطة المدخل الشرقي لمدينة عتق، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير أمن شبوة يوضح ما حدث في نقطة المدخل الشرقي لمدينة عتق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق