الارشيف / اخبار اليمن

البكري يؤكد على أهمية الاستثمار في دعم الرياضة والنهوض بها

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على أهمية الاستثمار في المجال الرياضي والشبابي، باعتباره مرتكزاً أساسياً وعاملاً مهماً للدفع بعجلة الرياضة والنهوض بها.

وقال خلال إفتتاحه، اليوم، ورشة نظمها قطاع المشاريع والاستثمار، بمركز التدريب والتأهيل بملعب 22 مايو "أن الاستثمار الرياضي يعد واحداً من أهم الاستثمارات الاقتصادية التي يعوّل عليها في النهوض بالعمل الشبابي والرياضي، وتعتبر العمود الفقري الذي تستند عليها عمليات البناء والتنمية والتطوّر الذي نسعى إلى تحقيقه في المرحلة القادمة".

وأضاف "ان الوزارة وبتوجيهات مباشرة من مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، تسعى إلى تطوير الرياضة والدفع بعجلتها نحو الأمام، من خلال الكثير من البرامج والخطط والرؤى، ومن بينها مجال الاستثمار، باعتباره طريقًا مختصرًا للوصول نحو تحقيق الأهداف وتلبية التطلعات على المستويين المحلي والخارجي".

ودعا البكري المشاركين في الورشة إلى الخروج بالعديد من الأفكار والبرامج التي تساهم في الارتقاء بالعمل الاستثماري في الأندية الرياضية والمحافظات، ووضع الآلية المناسبة لجلب رؤوس الأموال للعمل، انطلاقًا من كون الإستثمار أحد أهم مصادر تمويل المشروعات التي تستهدف التطوير والنهضة في مختلف القطاعات الشبابية والرياضية والثقافية وغيرها .

بدوره اشار وكيل الوزارة لقطاع المشاريع، محسن بيبك، إلى إن هذه الورشة تُعد منطلقًا جديدًا للعمل في مجال الاستثمار، وبناء آلية مشتركة لتفعيل التسويق والاستثمار الرياضي في بلادنا، كونه نقطة فارقة في تاريخ وتنمية الرياضة وتعزيز اقتصاد البلدان .

وتناقش الورشة على مدى ثلاثة ايام ويشارك فيها مدراء عموم مكاتب الوزارة المحافظات وقيادات العمل الرياضي والشبابي، عدد من المحاور حول الاستثمار الأمثل للبطولات والفعاليات والرياضية والمساحات الإعلانية والأنشطة الدعائية المختلفة، وأهم الفرص والتجارب الاستثمارية التي تحقق أعلى درجات التكوين الرأسمالي لدى المستثمرين في المجال الرياضي، والإجراءات التنفيذية المعتمدة لتفعيل الاستثمار الرياضي بحسب الاختصاص واللائحة والقانون.

وتهدف الورشة إلى الخروج بآلية مشتركة لتفعيل الاستثمار والتسويق الرياضي، واعتماد أسس ومرتكزات لمكاتب الشباب للتحرك في هذا المجال وديمومة استمراره، وتعزيز صور التواصل بين فروع مكاتب الوزارة وقطاع المشاريع والاستثمار بما يخدم رؤية الوزارة في الاستثمار الرياضي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البكري يؤكد على أهمية الاستثمار في دعم الرياضة والنهوض بها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البكري يؤكد على أهمية الاستثمار في دعم الرياضة والنهوض بها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البكري يؤكد على أهمية الاستثمار في دعم الرياضة والنهوض بها.

قد تقرأ أيضا