مقرب من قيادي حوثي يقتل أحد الشباب بعد منعه اختطاف فتاة شرق صنعاء (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل مقتل شاب على يد أحد المقربين من قيادي حوثي بعد محاولته منعه من التحرش بفتاة واختطافها شرق العاصمة صنعاء .
وقالت المصادر للمشهد اليمني اليوم الأحد أن أحد مقرب من قيادي حوثي أقدم على قتل شاب ثلاثيني بعد محاولته منعه من التحرش بفتاة واختطافها من أمام محله في حارة المراون بحي سعوان بالعاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن الشاب محمد العلامي منعه من التحرش بالفتاة والتي استنجدت بمحله والمخصص لبيع الآيسكريم خوفا من اختطافها لكن المقرب من القيادي الحوثي توعده بالقتل والذي لم يتوقعه العلامي أن يحدث .
وأكدت المصادر أن القاتل استعان باثنين مرافقين له وعاد إلى محل العلامي وقتله بدم بارد والفرار إلى حي شميلة لكن قوات الأمن ألقت القبض عليه دون بقية المتورطين في الجريمة .
هذا ومازال أقارب القتيل يطالبون الجهات الأمنية بالقبض على بقية المتورطين في الجريمة متوعدين بعد دفن جثة ابنهم إلا بعد إعدام جميع المتورطين .

مقرب من قيادي حوثي يقتل أحد الشباب بعد منعه اختطاف فتاة شرق صنعاء (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقرب من قيادي حوثي يقتل أحد الشباب بعد منعه اختطاف فتاة شرق صنعاء (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقرب من قيادي حوثي يقتل أحد الشباب بعد منعه اختطاف فتاة شرق صنعاء (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق