محامي حوثي يمهد الطريق قانونيا لمحاكمة 5 ناشطين (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن مهد محامي حوثي ينتحل منصب مدير الشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم بصنعاء مهد الطريق للحوثيين لمحاكمة خمسة ناشطين يمنيين في محاولة حوثية بائسة لإيقاف الدعوات الثورية المتزايدة ضد المليشيا الحوثية .
وقال المحامي عبد الوهاب الخيل في سلسلة تغريدات على حسابه بتوتير والتي رصدها المشهد اليمني اليوم السبت ‏" بشأن البلاغ الذي سنقدمه بإذن الله تعالى إلى النيابة العامة ضد عناصر الطابور الخامس الذين عمدوا للإساءة لليمنيين وحرضوا لإقلاق السكينة العامةوإثارة الفوضى بمقاطع فيديو ومنشورات في وسائل التواصل الاجتماعي " في محاولة منه لاخافه اليمنيين والذين لم يعد لهم شيء كي يخافوا عليه .
وأضاف القيادي الحوثي الخيل " من يرغب بالتوقيع عليه يرسل لي اسمه ورقم تلفونه على الخاص‎ من أجل التوقيع على عريضة لمحاكمتهم .
وأكد القيادي السلالي في تغريدة أخرى " ‏لمن ارسلوا لي اسماؤهم للتوقيع على عريضة البلاغ التي سنقدمها إلى النيابة العامة ضد كل من : أحمد حجر ، ومصطفى المومري ، و أحمد علاو ، وعيسى العذري ، وأحمد العماد " .
‏واختتم الخيل تغريداته بالقول " لمكافحة الطابور الخامس كما فعلنا في عام 2017م"من سيوقع معي على بلاغ نقدمه الى الجزائية المتخصصة ضد الأبواق التي تذيع اخبار او بيانات او اشاعات كاذبة او مغرضة او دعاية مثيرة من شأنها الحاق الضرر بالاستعدادات الحربية للدفاع عن البلاد أو اثارة الفزع واضعاف الروح المعنوية في الشعب .
وتعيش القيادات الحوثية حالة من الرعب بعد تزايد الأنباء عن الخروج الشعبي ضدهم في ثورة عنيفة تم فيها دعوات رجال القبائل إلى قطع الطرقات المؤدية إلى صنعاء وإحراق الإطارات فيها وحرق جميع سيارات الشرطة التي تعترضهم حتى يتم دفع مرتبات جميع الموظفين مع المرتبات المتأخرة التي نهبتها المليشيا تحت إسم ثورة " الولاعات" القائمة على الاندفاع الجماهيري وحرق العربات العسكرية المعارضة لهم .

محامي حوثي يمهد الطريق قانونيا لمحاكمة 5 ناشطين (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي حوثي يمهد الطريق قانونيا لمحاكمة 5 ناشطين (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي حوثي يمهد الطريق قانونيا لمحاكمة 5 ناشطين (الأسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق