في إجتماع طارئ .. الحوثيون يتخوفون من الثورة الشعبية القادمة ويفعلوا الخط الساخن (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن عبرت القيادات العليا للمليشيا الحوثية عن تخوفها في إجتماع طارئ للقيادات الأمنية بمحافظة صنعاء من الثورة الشعبية بعد تدهور الأوضاع المعيشية لغالبية اليمنيين .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأحد اللجنة الأمنية الحوثية بمحافظة صنعاء، عبرت عن تخوفاتها في اجتماع طارئ لهم والذي رأسه منتحل محافظ محافظة صنعاء عبد الباسط الهادي وقيادات حوثية أخرى في جهاز الأمن والمخابرات والذي يضم " الأمن القومي" و" الأمن السياسي " و" والأمن الوقائي" .
وأضافت المصادر أن الهادي والمقرب من زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي ومديرو أمن المحافظة يحيى المؤيدي وجهاز الأمن والمخابرات، منتظر الرشيدي، وشعبة الاستخبارات العسكرية، صادق أبو حليقه، عبروا عن قلقهم من الثورة الشعبية بعد تزايد السخط الشعبي نتيجة لفقر غالبية اليمنيين في مناطق سيطرتهم .
وأكدت المصادر أن الحوثيين وضعوا الحدود بين مديريات محافظة صنعاء المجاورة للعاصمة من جل تحمل كل مربع المسؤولية لمنع دخول أيا من رجال القبائل في حال اندلاع مظاهرات في العاصمة صنعاء.
هذا وتم خلال الإجتماع توزيع أرقام هاتفية تحت إسم "الخط ساخن" للتواصل بجميع المشرفين على مستوى قرى ومديريات محافظة صنعاء بغرف الطوارئ في الأمن والمخابرات للإبلاغ عن اي تحركات مشبوهة أو مناهضة لهم .

في إجتماع طارئ .. الحوثيون يتخوفون من الثورة الشعبية القادمة ويفعلوا الخط الساخن (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في إجتماع طارئ .. الحوثيون يتخوفون من الثورة الشعبية القادمة ويفعلوا الخط الساخن (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في إجتماع طارئ .. الحوثيون يتخوفون من الثورة الشعبية القادمة ويفعلوا الخط الساخن (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق