الارشيف / اخبار اليمن

مواقع حوثية تحت نيران الجيش السعودي.. والمليشيات تعلن حصيلة القصف خلال الساعات الماضية

اخبار من اليمن قالت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مساء الأحد، إن الجيش السعودي شن قصف مدفعي وصاروخي في مواقع المليشيات في محافظة صعدة (شمالي اليمن).

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، الجيش السعودي بشن قصف مدفعي وصاروخي على مواقع حوثية في مديريتي شدا ومنبه الحدودية.

وذكرت مليشيا الحوثي، أن القصف الذي شنه الجيش السعودي على مواقعها في عدة جبهات بمحافظة صعدة، أسفر عن إصابة أكثر 18 شخصا، وزعمت أن جميعهم أصيبوا بنيران الجيش السعودي.

وتتهم مليشيا الحوثي الانقلابية بشكل مستمر الجيش السعودي بشن قصف مدفعي وصاروخي على مواقعها في جبهات الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، فيما لم يصدر أي تعليق من قبل قوات التحالف أو السعودية حول مزاعم المليشيات.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مواقع حوثية تحت نيران الجيش السعودي.. والمليشيات تعلن حصيلة القصف خلال الساعات الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواقع حوثية تحت نيران الجيش السعودي.. والمليشيات تعلن حصيلة القصف خلال الساعات الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواقع حوثية تحت نيران الجيش السعودي.. والمليشيات تعلن حصيلة القصف خلال الساعات الماضية.

قد تقرأ أيضا