رئيس مجلس النواب يعزي في ضحايا الجيش المصري جراء الهجوم الارهابي في مدينة الإسماعيلية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بعث رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة، إلى نظيره المصري الدكتور حنفي جبالي، وذلك باستشهاد وإصابة عدد من أفراد القوات المسلحة المصرية، جراء الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع في محيط مسجد الصالحين في مدينة الإسماعيلية.

وأكد رئيس المجلس أن هذا الإرهاب الأسود لن يفلت من عضد أبطال أبناء القوات المسلحة المصرية التي تجسد دائماً عظمتها وقوتها وصمودها فى مواجهة كافة أشكال العنف والارهاب بسواعد أبنائها وقواتها الذين يلبون نداء وطنهم بكل شجاعة وتضحية مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأضاف " إننى باسمى وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية ندين ونستنكر بأشد العبارات هذا العمل الارهابي الجبان والآثم والذي تقف خلفه جماعات متطرفة احترفت إراقة الدماء البريئة وترويع الآمنين ولا ترعى حرمة للنفوس المعصومة ولا تمت للإنسانية بصلة" .. مشيراً إلى أن مصر قد وجدت طريقها إلى التنمية الحقيقية مدعومة باصطفاف ودعم شعبها العظيم وراء قيادته السياسية الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس المشير، عبدالفتاح السيسي للاستمرار في العمل والتطوير والبناء والإصلاح لمجابهة التحديات، وأن تلك الإنجازات تؤرق الإرهاب والجماعات المتطرفة التي تسعى جاهدة لزعزعة أمن واستقرار مصر .

وقال البركاني "إننا إذ نشارككم الحزن بهذا المصاب الأليم، فإننا في اليمن إذ نؤكد على تضامننا الكامل مع أشقائنا في جمهورية مصر قيادةً وحكومةً وشعبًا ضد كافة الأعمال الارهابية التي تحاول العبث والمساس بأمنها واستقرارها وعراقتها وتاريخها ومكانتها وعجلة تطورها، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويشفي الجرحى، وأن يحفظ مصر وينعم عليها بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار".


رئيس مجلس النواب يعزي في ضحايا الجيش المصري جراء الهجوم الارهابي في مدينة الإسماعيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس النواب يعزي في ضحايا الجيش المصري جراء الهجوم الارهابي في مدينة الإسماعيلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس النواب يعزي في ضحايا الجيش المصري جراء الهجوم الارهابي في مدينة الإسماعيلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق