محافظ المهرة يدشن توزيع 5 الاف سلة غذائية للنازحين في قشن وحصوين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت

أكد محافظ المهرة راجح باكريت اهتمام السلطة المحلية بأوضاع المديريات والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين والنازحين .

جاء أثناء زيارة المحافظ والفريق السعودي اليوم لمديريتي حصوين وقشن لتفقد أحوال النازحين والإطلاع على أوضاعهم المعيشية وتقديم المساعدات الغذائية والايوائية .

حيث دشن المحافظ توزيع السلل الغذائية للنازحين بالمديريتين والمقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية سالم العبودي وقيادات السلطة المحلية والمؤسسات العاملة في المجال الإغاثي .

مشيدا بدعم المملكة لليمن والمهرة على وجه الخصوص في مجالات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والشؤون الاجتماعية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتقوية البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات .

وتشتمل الدفعة 5000 سلة غذائية سيتم توزيعها على مديريات المحافظة وعلى مدى ثلاثة أيام على النازحين وذوي, الاحتياجات الخاصة والأيتام والمساكن الطلابية في إطار رفع المعاناة عن هذه الشرائح الاجتماعية المحتاجة والفقيرة .

محافظ المهرة يدشن توزيع 5 الاف سلة غذائية للنازحين في قشن وحصوين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يدشن توزيع 5 الاف سلة غذائية للنازحين في قشن وحصوين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يدشن توزيع 5 الاف سلة غذائية للنازحين في قشن وحصوين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق